فئة المنتج

الصين marmoglass المشترك ، المحدودة متخصصة في إنتاج مواد marmoglass (زجاج marmo) ون anoglass (زجاج نانو) منذ عام 2000 ، غطاء الحجر الزجاجي النانو من البلاطة ، والبلاط ، كونترتوب ، التفاف ، vanitytop ، الخطوات ، منضدية ، بالوعة وهلم جرا. نحن تصنيع الزجاج النانوي والزجاج النانو ، الزجاج النانوي المتبلور ، الحجر الزجاجي المتبلور ، الألواح الزجاجية البلورية ، الزجاج الأبيض ، البلورة الزجاجية النانوية . يمكن استخدام أحجار التبلور النانوية ككسوة للجدران الداخلية والخارجية ، أسطح عاكسة للأحجار المبلورة وقمم التكسية ، تكسية الأعمدة ، أسطح الطاولات ، السلالم ، بلاط الأرضيات الزجاجية المبلور 3 نانو ، أسطح البارات ، القوالب ، ديكورات الأثاث ، إلخ. China marmoglass co. ، المحدودة هي المورد الكبير من الرخام والزجاج والكريستال الأبيض / حجر زجاجي متبلور / marmoglass / nanoglass في الصين. الصين marmoglass co.، Limited هي المهنية في صناعة الزجاج الغرور الأبيض الأعلى ، marmoglass الغرور ، مهنية لصناعة الغرور marmoglass في الصين ، تتخصص في حجر marmoglass ، غطاء marmoglass / nanoglass من لوح ، البلاط ، التفاف ، الخطوات ، كونترتوب ، الطاولة ، بالوعة وهلم جرا. مرحبا بكم في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف.

  • marmoglass
    marmoglass

    China Marmoglass Co.,Limited هي المهنية الصانع والمورد marmoglass متخصصة في منتجات marmoglass و nanoglass مع 20 عاما من الخبرة. نحن ننتج marmoglass ، marmoglass كونترتوب ، marmoglass vanitytop ، المملكة العربية السعودية marmoglass ، كازاخستان marmoglass ، والزجاج المتبلور ، كونترتوب الأحجار المبلورة ، الحجر الزجاجي ، كونترتوب الحجر الزجاجي ، الرخام والزجاج ، كونترتوب الرخام الأبيض ، التاسوس الأبيض ، أريستون الأبيض ، الكريستال الأبيض ، مارمو لوح الحجر الزجاجي. marmoglass مكافحة marmoglass منضدية إلخ.

  • مارموجلاس بلاطة
    مارموجلاس بلاطة

    China Marmoglass Co.,Limited تنتج بلاطة Marmoglass Crytallized في الحجم (2400-3000) × (1200-1600) × (10-30) مم ، يمكن أن يكون اللون أبيض ، بيج ، رمادي ، أسود إلخ. يمكن أن تنتج البلاط ، كونترتوب ، الكسوة الجدار ، درج وعمود ، مادة جيدة للغاية لمشروع الديكور الخاص بك. Marmoglass ، والمعروف أيضًا باسم Minicrystal Stones أو الزجاج المصنوع من الكريستال الدقيق أو marmoglass مثالي للوحة الزجاجية البيضاء أو المبلّغة أو المارموجلاس الأبيض اللامع أو المارموجلاس الأبيض أو المارموجلاس الأبيض أو المارموجلاس الفائق أو المارموجلاس أو المارموجلاس أو الماروجلاس أو الرخام أو الزجاج الرخام الاصطناعي الأبيض.

  • nanoglass
    nanoglass

    China Marmoglass Co.,Limited هي الشركة المصنعة الرائدة والرائدة لشركة Nanoglass في جنوب شرق الصين. كما دعا Nanoglass نانو زجاج تبلور ، نانوغلاس بيضاء نقية ، Neoparies ، نانو وايت ، نانو ستون ، زجاج ستون إلخ.

  • بلاطة النانو
    بلاطة النانو

    لوح نانوجلاس يسمى أيضًا لوح نانوجلاس أبيض نقي وألواح زجاجية crytallized وألواح رخام نانو بيضاء وأبيض نانو crytsal ، إنه متوفر بسماكة 10 مم ، 12 مم ، 18 مم ، 20 مم ، 30 مم ، وحجم 3000 × 1600 مم. يمكن استخدام ألواح النانو جلاس في تكسية الجدران ، أسطح الطاولات ، أسطح الطاولات ، كسوة الأعمدة ، أسطح الطاولات ، السلالم ، بلاط الأرضيات ، أسطح البارات ، القوالب ، ديكورات الأثاث إلخ.

  • كونترتوب nanoglass
    كونترتوب nanoglass

    أسطح الزجاج النانوية التي تسمى أيضًا أسطح الزجاج النانوية ، أسطح الأحجار النانوية والزجاج الأبيض الغرانيت كونترتوب. خصائص زجاج النانو تجعله مناسبًا للاستخدام ككونترتوب المطبخ ، سطح الغرور في الحمام ، والطاولة ، والأثاث إلخ. الزجاج كونترتوب عالية الجودة مع سعر المصنع. شيامن tianrun stoneglass هي المورد المهنية وتصنيع لجميع أنواع الزجاج كونترتوب نانو كونترتوب ، منضدية ، الغرور الأعلى وهلم جرا.

  • حجر اليشم الزجاجي
    حجر اليشم الزجاجي

    ألواح الحجر الزجاجي اليشم يدعى أيضا الزجاج 2 ، ماجنا الزجاج. إنه نوع من الزجاج المعاد تدويره. حجر اليشم الزجاجي عبارة عن منتجات جديدة للتكنولوجيا يمكن تطبيقها على كراسي التشجير ، أسطح الطاولات ، تكسية الجدران ، إلخ.

  • الحجر الاصطناعي
    الحجر الاصطناعي

    هنا يمكنك العثور على جودة الحجر الاصطناعي للبيع والحجر الاصطناعي والرخام الاصطناعي المقدمة من الموردين الصينيين - xiamen tianrun stoneglass imp and exp co.، ltd. نحن نقدم الحجر الاصطناعي من الرخام هندسيا ، وسطح الكوارتز ، والعقيق الاصطناعي ، إلخ إنتاج terrazzo.

  • ألواح من الرخام
    ألواح من الرخام

    نحن توريد مجموعة واسعة من الرخام الصيني وألواح الرخام المستوردة وقطع لحجم وكونترتوب لمشروع فندق وفيلا. يعد الرخام الأبيض والرخام الرمادي والرخام الأسود ورخام الوريد من أكثر أنواع الرخام شيوعًا في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم أفضل المصادر وفحص الجودة للرخام الطبيعي من الكتلة إلى المنتجات النهائية.

  • بلاطة الأحجار شبه الكريمة
    بلاطة الأحجار شبه الكريمة

    هنا يمكنك العثور على ألواح الأحجار الكريمة وشبه الكريمة وألواح حجر العقيق وألواح العقيق الأزرق والأحجار الفاخرة وألواح الأحجار شبه الكريمة وألواح الأحجار شبه الكريمة والصدف والأحجار الكريمة قمم من chinananoglass.com

منتوجات جديدة

الصين marmoglass. ، المحدودة هي الشركة المصنعة الرائدة والرائدة لمنتجات marmoglass تبلور (زجاج marmo) و nanoglass (زجاج نانو) في جنوب شرق الصين ، ونحن المتخصصة في تصنيع الحجر الزجاجي المتبلور منذ عام 2000. China marmoglass. marmoglass و nanoglass لمجموعة من التطبيقات مثل كونترتوب المطبخ ، الحمام الغرور ، والأرضيات ، والجدار ، والواجهة ، العمود ، windowsills لكلا الداخلية والخارجية المكان.

  • NANO GLASS CALACATTA,Nanoglass Slab,Calacatta Nanoglass,Carrara White Nanoglass
    نانو زجاج كالكاتا

    نانو زجاج كالكاتا ما هو نانو زجاج كالكاتا ؟

    قراءة المزيد
  • الصين أعلى Crystallized Glass Panel (Nano Glass) مصنع
    لوحة زجاجية متبلورة (زجاج نانو)

    لوحة زجاجية متبلورة (زجاج نانو)

    قراءة المزيد
  • China NanoGlass Tiles
    بلاط الصين nanoglass ، بلاط نانو تبلور الزجاج ، بلاط نانو الزجاج

    بلاط الصين nanoglass ، بلاط نانو تبلور الزجاج ، بلاط نانو الزجاج

    قراءة المزيد
  • الصين أعلى Nanoglass crystal glass vanitytop مصنع
    nanoglass زجاج الكريستال vanitytop

    manufacturer of Nanoglass crystal glass vanitytop,Show Details of Nanoglass crystal glass vanitytop - Xiamen Tianrun Stoneglass

    قراءة المزيد
  • NANO GLASS CALACATTA,Nanoglass Slab,Calacatta Nanoglass,Carrara White Nanoglass
    ألواح كالاكاتا الزجاجية النانوية لكونترتوب

    ما isnano زجاج كالكاتا؟ كالاكاتا الذهب النانوي هو نوع من الألواح الزجاجية المتبلورة. ويسمى أيضًا كالكاتا الذهب الوريدي ، كالكوتا الذهبي النانوي ، كالكوتا الذهب النانوي ، كالكاتا الذهب النانوي ، كالكاتا دورو نانوجلاس ، كالكاتا الذهبي النانوي الأبيض إلخ.

    قراءة المزيد
  • Nano Glass White
    نانو الزجاج الأبيض ألواح الرخام الاصطناعي

    ونحن ننتج marmoglass ، nanoglass ، jadeglass ، stoneglass ، sineteredstone من chinamarmoglass.com

    قراءة المزيد
  • Ocean Blue Jade Glass Slabs
    المحيط الأزرق اليشم الزجاج

    زجاج اليشم اسمه أيضا الزجاج 2 ، ماجنا الزجاج. إنه نوع من الزجاج المعاد تدويره.

    قراءة المزيد
  • Jade Glass Stone Caramel
    الكرمل البحر اليشم glass2 اللون

    زجاج اليشم اسمه أيضا الزجاج 2 ، ماجنا الزجاج. إنه نوع من الزجاج المعاد تدويره.

    قراءة المزيد
2000 since

Projects Expert in the field of MARMOGLASS, NANOGLASS 2000 since

China Marmoglass Co.,Limited هي المصنع المباشر والرائد لمنتجات MarmoGlass المبلورة (Marmo Glass) و NanoGlass (Nano Glass) في جنوب شرق الصين ، وقد تخصصنا في تصنيع الأحجار الزجاجية المبلورة منذ عام 2000. China Marmoglass Co.,Limited تنتج Marmoglass و Nanoglass عالي الجودة لمجموعة من التطبيقات مثل المطبخ كونترتوب ، الحمام Vanitytops ، الأرضيات ، الجدار ، الواجهة ، العمود ، windowsills لكلا الداخلية والخارجية المكان. China Marmoglass Co.,Limited تقدم بلاطة كبيرة الحجم 3000x1600mm ، 2800x1600mm للبلاطة السماكة 10mm إلى 30mm. لدينا جميع أنواع سلسلة Marmoglass و Nanoglass المتبلورة من السماكة 6mm ، 12mm ، 18mm ، 20mm ، 25mm ، 30mm (Marmoglass ، Marmoglass المسامية ، Nanoglass NANO3 ، حجر الزجاج المتبلور). -marmoglass، المسمى أيضا الرخام والزجاج ، نيو باريس ، والزجاج تبلور ، رخام ثاسوس glassos. -nanoglass،المسمى أيضا nanostone ، زجاج نانو متبلور ، زجاج نانو متبلور ، حجر زجاجي. -حجر اليشم لوح الزجاج، وهو نوع من المواد الزجاجية المعاد تدويرها. ويقع المصنع في التكنولوجيا الاقتصادية تشيوانتشو dvpt. المنطقة ، التي تبعد 90 كم عن ميناء شيامن ومطار شيامن. منتجاتنا تغطي من بلاطة ، بلاط ، التفاف ، خطوات ، كونترتوب ، سطح المنضدة ، الناهض ، العمود ، وهلم جرا. تبلغ مساحتها أكثر من 20 ألف متر مربع ، تمتلك الشركة أكثر من 10 سنوات من القوة الإنتاجية وعلاقات تجارية جيدة مع العملاء من البرازيل ، البرتغال ، الإمارات العربية المتحدة ، بولندا ، المملكة العربية السعودية ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إيطاليا ، المملكة المتحدة ، المكسيك ، فرنسا ، ألمانيا ، إسبانيا ، تايلاند ، اليونان ، قبرص ، أنجولا ، البحرين ، إلخ. في ورشة العمل لدينا ، لدينا آلات متطورة ذات تقنية عالية لصنع أكبر حجم للبلاطة من 3000 مم × 1800 مم × 30 مم (120 "× 72" × 1/6 ") / 3200 × 1600 × 20 مم وسمك الحد الأدنى من 6 مم في اللوحة 2440 × 1240 × 6 مم. معدات الإنتاج والفنيين الخبراء ، لقد اجتازنا شهادة نظام الجودة iso9000 الصارمة واكتسبنا ثقة العملاء في الداخل أو الخارج من خلال الجودة العالية والجديدة والسعر المعقول والسمعة الطيبة. عمالنا المحترفون غنيون بتجربة marmoglass و nnaolgass cutting ، marmoglass / تلميع nanoglass ، marmoglass / nanoglass الحفر ، التصفيح ، marmoglass / nanoglasspacking ، تحميل marmoglass / nanoglass وغيرها من التشطيبات. ليس فقط ميناء شيامن ، لدينا الآن مستودع / صالة عرض كبيرة بالقرب من ميناء شنتشن ، ميناء فوشان ، ميناء تيانجين ، ميناء جيوجيانغ ، يمكننا شحن البضائع بسرعة كبيرة. في مكتبنا ، لدينا فريق خبراء ذو خلفية فنية. لديهم سنوات من الخبرة في كل من الإنتاج والتجارة. نجحنا في الجمع بين أسلوب العمل الغربي الذي يجعل التعاون السلس ممكنًا ويتجنب مشكلات الاتصال وكذلك سوء التفاهم الثقافي. الجودة لا تعني الإنتاج بحد ذاته ، وكذلك التعبئة ، ووضع العلامات ، والتحميل والنقل. نتأكد من أننا سوف نقدم لك ليس فقط منتجات مثالية ، ولكن أيضا أفضل خدمة. China marmoglass co.، limited قد تحسن العلاقات الدولية مع الآخرين ، مما يجعل شركتنا تنمو أكثر وأكثر ، نحن نريد أن نجعل احتياجاتك أكثر سهولة بالنسبة لك ، اتصل بنا الآن للحصول على واحدة من أفضل الأسعار في جميع أنحاء العالم! China Marmoglass Co.,Limited Xiamen Tianrun Stoneglass Import and Export Co.,Ltd. ضريبة القيمة المضافة. رقم: 91350203ma349 *** 1g المكتب: NO.166 Lianyueli,Siming Distric,Xiamen City 361012, China. المصنع: Quanzhou Economic Tech Dvpt. Zone,Quanzhou City 362000,China. الاتصال: Mr. Tang الجوال: 0086 13950111631 (واتساب) هاتف: 0086-592-5035063 سكايب: chinamarmoglass msn: xiamentang@hotmail.com gmail: chinamarmoglassco@gmail.com البريد الإلكتروني: info@chinamarmoglass.com الموقع: www.chinamarmoglass.com ______________________________________________________ marmo.nano.stoneglass slab.hotel project tile.countertop.vanitytop.column.stair

اترك رسالة

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

حقوق النشر © 2020 China Marmoglass Co.,Limited..

أعلى

اترك رسالة

China Marmoglass Co.,Limited

اترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

  • #
  • #
  • #

Product category

China Marmoglass Co.,Limited speciallize in producing materials of Marmoglass(Marmo Glass) and Nanoglass(Nano Glass)since 2000, the Nano glass stone cover from Slab, Tile, Countertop,Skirting, Vanitytop, Steps, Tabletop, Sink and so on.We manufacture the Nanoglass,nano glass, crystallized nanoglass, crystallized glass stone, crystallized glass panel, white glass,Nanoglass crystal. Nano Crystallized Stone can be used as Interior and external wall cladding, Crystallized Stone counter tops &Vanity tops, column cladding, Table Tops, stairs, Nano 3 Crystallized Glass floors tile, bars tops, moldings, furniture decorations etc. China Marmoglass Co.,Limited is the Big Supplier of Crystal glass White Marble / Crystallized Glass Stone / Marmoglass /Nanoglass in China. China Marmoglass Co.,Limited is the Professional Manufacturer of Crystal White Glass Vanity top, Marmoglass Vanity, A professional manufacturer of Marmoglass Vanity in China, speciallize in Marmoglass stone,The Marmoglass/Nanoglass cover from Slab, Tile,Skirting, Steps, Countertop, Tabletop, Sink and so on.Welcome to contact us by email and telephone.

  • MARMOGLASS
    MARMOGLASS

    China Marmoglass Co.,Limited is a professional Marmoglass processor and supplier specialized in the Marmoglass and Nanoglass products with 20 years experience. We produce Marmoglass, Marmoglass countertop, Marmoglass vanitytop, Saudi Arabia Marmoglass, Kazakhstan Marmoglass, Crystallized Glass, crystallized stone countertop, Glass Stone, Glass stone countertop, glass marble, white marble countertop, Thassos white, Ariston White, white carrara, white crystal marble, Marmo glass stone slab. Marmoglass Counter Marmoglass Tabletop ect.

  • Marmoglass Slab
    Marmoglass Slab

    China Marmoglass Co.,Limited produce Crytallized Marmoglass slab in size (2400-3000)x(1200-1600)x(10-30)mm, the color can be crystal white, beige, grey, black ect. It can be produced tile, countertop, wall cladding, stair and column, is very good material for your decorative project. Marmoglass, also known as Minicrystal Stones or micro crystal glass or marmoglass perfect white or crystallized glass panel or super glossy white marmoglass or White Crystal Marmoglass or marmoglass stone or super white crystallized marmoglass or Perfect Marmoglass or Glass Marble or Glass Stone or glass granite or pure white artificial marble.

  • NANOGLASS
    NANOGLASS

    CHINA MARMOGLASS CO.,LIMITED is the direct and leading manufacturer for Nanoglass in southeast of China. Nanoglass also called Nano Crystallized Glass, Pure White Nanoglass, Neoparies, Nano White, Nano Stone, Glass Stone ect.

  • Nanoglass Slab
    Nanoglass Slab

    Nanoglass Slab also called Pure White Nanoglass Slab, Crytallized Glass Slabs, Nano White Marble Slabs, Nano Crytsal White, it is avaiable in thickness 10mm,12mm,18mm,20mm,30mm and size 3000x1600mm. Nanoglass Slab can be use for wall cladding, counter tops, vanity tops, column cladding, table tops, stairs, floor tiles, bars tops, moldings, furniture decorations etc.

  • Nanoglass Countertops
    Nanoglass Countertops

    Nanoglass Countertops also called Nano glass countertops, Nanoglass stone countertop, and nano white granite countertop.The properties of Nano Glass make it suitable for use as a kitchen countertop, bathroom vanity top, and tabletop,furniture ect.Here you can find Hot Selling Crystallized glass Countertop high quality with factory price. Xiamen Tianrun Stoneglass is the professional supplier and manufacture for all kinds of Nano Crystallized Glass Countertop, Tabletop, Vanity Top and so on.

  • JADE GLASS STONE
    JADE GLASS STONE

    Jade Glass Stone Slabs also named Glass 2, Magna Glass. It is a kind of Recycled Glass.Jade Glass Stone is a new-tech products which could be applied for counertops,table tops, wall claddings etc.

  • ARTIFICIAL STONE
    ARTIFICIAL STONE

    Here you can find the Quality artificial stone for sale, artificial stone and artificial marble provided by China Suppliers - Xiamen Tianrun Stoneglass Imp and Exp Co.,Ltd. We offer artificial stone of Engineered marble, quartz surface, artificial onyx, Terrazzo production ect.

  • Marble Slabs
    Marble Slabs

    We supply wide range Chinese Marble and Imported marble slabs and cut to size and Countertops for Hotel and Villa project. White Marble, Grey Marble, Black Marble and Wood Vein Marbles are the most popular marble color all over the world. We offer the best sourcing and quality inspection of the natural marble from block into finished products.

  • Semi Precious Stone Slab
    Semi Precious Stone Slab

    Here you can find the Semi Precious Stone Slabs Gemstone Slabs Agate Slab, BLue Agate Slab, Luxurious Stones, Living Stone Semi Precious Stone Slabs, and Mother of Pearl Semi Precious Stone Slabs, Gemstone Bowl & Tops from chinananoglass.com

Hot Products

CHINA MARMOGLASS CO.,LIMITED is the direct and leading manufacturer for Crystallized MarmoGlass(Marmo Glass) and NanoGlass(Nano Glass) products in southeast of China, we have specialized in manufacturing crystallized glass stone since 2000. China Marmoglass Co.,Limited produce quality Marmoglass and Nanoglass for a range of Applications such as Kitchen Countertop,Bathroom Vanitytops,Flooring,Walling,facade,column,windowsills for both Interior and Exterior place.

  • NANO GLASS CALACATTA,Nanoglass Slab,Calacatta Nanoglass,Carrara White Nanoglass
    NANO GLASS CALACATTA

    NANO GLASS CALACATTA What Is NANO GLASS CALACATTA? Where can we find NANO GLASS CALACATTA ?

    read more
  • Nanoglass Bushharmered Surface
    Nano Glass Crystallized Glass Panel Bushharmered Tiles for flooring

    We make polished, honed, sandblast, busharmered finishing way for marmogalss and nanoglass. We can make bullnose, easd, laminated edge and so on.

    read more
  • China Top Crystallized Glass Panel (Nano Glass) Factory
    Crystallized Glass Panel (Nano Glass)

    Crystallized Glass Panel (Nano Glass) is made of crude minerals,by calendering processed under high temperature.It's a very mature healthy environmental product that's been around 15 years in China. The major colour is Super White,specular gloss over 95 degrees. It's an ideal architectural decoration material for the global market.

    read more
  • White Nanoglass Slabs
    White Nanoglass slab

    Nano glass slab, Pure white Nano glass slab in stock size:2800/3000mm*1500/1600mm*18mm

    read more
  • China Top Super White Nanoglass Slabs Factory
    Super White Nanoglass Slabs

    Buy Super White Nanoglass from chinastoneglass.com

    read more
  • China NanoGlass Tiles
    China NanoGlass Tiles, Nano crystallized glass Tile, Nano Glass Tiles

    China NanoGlass Tiles, Nano crystallized glass Tile, Nano Glass Tiles

    read more
  • China Top Nanoglass crystal glass vanitytop Factory
    Nanoglass crystal glass vanitytop

    manufacturer of Nanoglass crystal glass vanitytop,Show Details of Nanoglass crystal glass vanitytop - Xiamen Tianrun Stoneglass

    read more
  • NANO GLASS CALACATTA,Nanoglass Slab,Calacatta Nanoglass,Carrara White Nanoglass
    NANO GLASS CALACATTA SLABS FOR COUNTERTOPS

    What isNANO GLASS CALACATTA ? Calacatta Gold Nanoglass is a kind of Crystallized Glass Panel. It also called Calacatta Gold VeinNanoglass ,Calacatta Golden Nanoglass ,Calcutta Gold Nanoglass,Calacata Gold Nanoglass ,Calacatta Doro Nanoglass,Calacatta Golden White Nanoglass ect.

    read more
2000 since

Projects Expert in the field of MARMOGLASS, NANOGLASS 2000 since

CHINA MARMOGLASS CO.,LIMITED is the direct and leading manufacturer for Crystallized MarmoGlass(Marmo Glass) and NanoGlass(Nano Glass) products in southeast of China, we have specialized in manufacturing crystallized glass stone since 2000. China Marmoglass Co.,Limited produce quality Marmoglass and Nanoglass for a range of Applications such as Kitchen Countertop,Bathroom Vanitytops,Flooring,Walling,facade,column,windowsills for both Interior and Exterior place. China Marmoglass Co.,Limited offer large slab size 3000x1600mm,2800x1600mm for thickness slab 10mm to 30mm. We have all types of crystallized Marmoglass and Nanoglass series from thickness 6mm,12mm,18mm,20mm,25mm,30mm ( Marmoglass, Marmoglass Porous, Nanoglass NANO3, Crystallized Glass Stone). - Marmoglass, also named Glass Marble, Neo-Paris, Crystallized Glass,Thassos Glassos Marble. - Nanoglass, also named Nanostone, Crystallized Nano Glass, Nano Crystallized Glass, Stoneglass. - Jade Glass Stone Slab,which is a kind of Recycled glass materials. Our factory is located in Quanzhou Economic Technology Dvpt. Zone, which is 90 kilometers far from xiamen port and xiamen airport. Our products cover from Slab, Tile, Skirting, Steps, Countertop, Tabletop, Riser , Column and so on. With an area of over 20,000 square meters, the company has more than 10 years' production strength and established good business relationship with customers from Brazil, Portugal, UAE, Poland, Saudi Arabia, USA, Italy, UK, Mexico, France, Germany, Spain, Thailand, Greece, Cyprus, Angola, Bahrain and so on. In our workshop, We have advanced machines with high-technology to make the biggest slab size of 3000mm x 1800mm x 30mm (120"x72"x1 1 /6" ) / 3200x1600x20mm and minimum thickness of from 6mm at panel 2440x1240x6mm. With our advanced production equipment and expert technicians, we passed the strict ISO9000 Quality System Attestation and gained customers' trust at home or abroad with new & superior quality, reasonable price and good reputation. Our professional workers are rich in experience of Marmoglass and Nnaolgass cutting, Marmoglass/Nanoglass polishing, Marmoglass/Nanoglass drilling, lamination, Marmoglass/Nanoglasspacking,Marmoglass/Nanoglass loading and other finishing. Not only Xiamen Port, We now also have big warehouse/showroom near Shenzhen Port, Foshan Port, Tianjin Port, Jiujiang Port, which we can ship cargo very fast. In our office, We have experts team with technical background. They have years of experience in both production and trading. We successfully combine western working style that makes a smooth cooperation possible and avoids communication problems as well as cultural misunderstandings. Quality not means the production itself, also packing, marking, loading and transportation. We make sure that we will provide you not only perfect products, but also the best service. CHINA MARMOGLASS CO.,LIMITED have improve out international relationship with other, making our company growing more and more, we want to make your needs more easy to you, call us now to get one of the best prices worldwide ! CHINA MARMOGLASS CO.,LIMITED Xiamen Tianrun Stoneglass Import and Export Co.,Ltd. VAT. NO.: 91350203MA349***1G Office: NO.166 Lianyueli,Siming Distric,Xiamen City 361012, China. Factory: Quanzhou Economic Tech Dvpt. Zone,Quanzhou City 362000,China. Contact: Mr. Tang Mobile: 0086 13950111631 (whatsapp) Tel: 0086-592-5035063 Skype: chinamarmoglass MSN: xiamentang@hotmail.com Gmail: chinamarmoglassco@gmail.com E-mail: info@chinamarmoglass.com Website: www.chinamarmoglass.com ______________________________________________________ Marmo.Nano.Stoneglass slab.hotel project tile.countertop.vanitytop.column.stair

Leave a message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

copyright © 2019 China Marmoglass Co.,Limited..

top

leave a message

China Marmoglass Co.,Limited

leave a message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • #
  • #
  • #